النجمات العرب يتألقن بالفساتين والقفاطين المغربية في سحور ليالينا الرمضاني



أقامت مجلة ليالينا حفل سحورها السنوي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، في مسرح MusicHall بفندق جميرا زعبيل سراي، وذلك بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام والوجوه الاجتماعية المعروفة لمشاركتهم أجواء هذا الشهر الفضيل.

تألقت نجمات العرب خلال سحور ليالينا لعام 2016 حيث اخترن مجموعة من أجمل الفساتين والقفاطين المغربية من أشهر المصممين العرب، ومن أجمل إطلالات النجمات في السحور كانت من نصيب النجمة السورية نسرين طافش والتي اختارت قفطان مغربي عاري الأكتاف وزينت رأسها بتاج ملكي ساحر فبدت إطلالتها مثالية.

وبالإضافة لنسرين طافش اختارت كل من مهيرة عبد العزيز ولجين عمران ورهف الطويل ومريم سعيد القفطان المغربي لأناقتهن، وبدت إطلالاتهن غاية في الفخامة بلمسة شرقية ساحرة تناسب أجواء السحور الرمضاني.

بينما اختارت النجمة ديمة بياعة الخروج عن المألوف حيث ارتدت فستان مع جمبسوت باللون الأسود وزينت شعرها بتصفيفة مستوحاة من الشخصيات الكرتونية اليابانية، حيث رفعت شعرها بالكامل وزينته بتصفيفة الدونات الثنائية.

وهنالك أيضاً نجمات اخترن الفساتين لأناقتهن خلال حفل السحور مثل النجمة سوزان نجم الدين التي اختارت فستان مزين بلمسة من الورد الملون، بالإضافة للنجمة مها المصري التي ارتدت فستان ملون من الأمام وباللونين الأبيض والأسود بنقشة الحمار الوحشي من الخلف.














0 comments

إرسال تعليق