أمور يريدها منك ولكنه لن يخبرك بها أبدًا

العلاقة بين الرجل والمرأة معقدة للغاية في كثير من الأحيان، فقد يشعر الرجل أن هذه المرأة التي يعرفها منذ سنوات طويلة ليست هي وكأنها امرأة أخرى، والعكس أيضًا بالنسبة للمرأة. ويكمن ذلك في صعوبة التفاهم بينهما خاصًة في تلك الأمور التي يريدها أحد الطرفين من الطرف الآخر دون إخباره بها بطريقة مباشرة. 
وإذا تحدثنا عن الرجل فبالفعل سنجد أمور كثيرة لا يستطيع الرجل التعبير عنها شفهيًا، وهنا إليك عزيزتي الزوجة أحد أكثر الأمور التي يحتاجها زوجك منك، ولكنه لن يخبرك بها شفهيًا.

الاحترام
إنه أحد أهم الأمور التي يريدها الرجل من زوجته، فالاحترام يعني للرجل قمة الحب، ويشعره بمدى أهميته، كما أنه يعزز ثقته بنفسه.
الإعجاب
لا تعتقدين عزيزتي أن إعجابك بزوجك من الطبيعي أن يتلاشى مع مرور الأيام، فهذا غير صحيح نهائيًا، وما لا تدركينه أن إعجابك بزوجك سينعكس عليك بالمقابل بالحب والمودة، لأن عندما يشعر الرجل أنه محبوب من زوجته، ترتفع قيمة الحياة والحب لديه.
الصداقة
دورك كزوجة هو قيم بالفعل، ولكن في بعض الأحيان يريد الرجل أن يشعر بأنك صديقته، تلك الرفيقة التي يستطيع أن يحكي لها ما يشاء، واثقًا أنها ستتفهمه وتستوعبه، فضلًا عن بعدها عن اللوم في حالة إن أخطأ، فهكذا يفعل الرجال، وهذا ما يتوقعه منك شريكك.
الاستقلالية

في مجتمعنا الشرقي لن تجدي الرجال يطالبون كثيرًا بهذه الصفة، ولكنها إن وجدت بالمرأة يعشقونها كثيرًا. ويقصد بالاستقلالية هنا، هو أن يكون لديك حياتك الخاصة، صديقاتك، عملك، طموحك، نجاحاتك الصغيرة، فكرك الخاص، كل ذلك يجعل منك امرأة ذات شخصية جذابة وقوية.

0 comments

إرسال تعليق